سراير الأطفال

سراير الأطفال

كتالوج المعرض

فيديو لأعمالنا

سراير الأطفال

سرير الأطفال الصغار هو مكان نوم صغير للأطفال الصغار. عندما يبلغ الأطفال سنة ونصف أو سنتين، يمكنهم الهروب من السرير  في هذا العمر، غالبًا ما يتم نقلهم إلى بديل مخصص من سراير الأطفال الصغار، وعندما يصلون إلى ما بين سن الخامسة والسابعة يتم وضعهم في سرير عادي.

نحن فى الرواد للأعمال الخشبية لدينا الكثير من تصميمات سراير الأطفال المجهزة للحفاظ على سلامة اطفالك.

كذلك يوجد لدينا الكثير من التصميمات العصرية والحديثة والتى تناسب الأطفال فى سن السادسة وحتى مرحلة الشباب.

يتم تصنيع وتجهيز جميع منتجاتنا من أجود أنواع الأخشاب والإكسسوارات وغيرها من لوازم الأساس والديكور لتكون مناسبة للذوق العام لأثاث منزلك.

 

لماذا تختار الرواد للأعمال الخشبية

خبرة الرواد

خبرة الرواد

لدينا العديد من سنوات الخبرة فى تنفيذ مختلف التصميمات الخشبية القديمة والحديثة سواء الديكور أوالاثاث المنزلي والمطابخ مع وجود سابقة أعمال للرواد للعملاء السابقين.

مهارة النجارين

مهارة النجارين

تنفيذ أعمال الديكور والأثاث المنزلى يحتاج إلى نجار ماهر لذلك نهتم دائمًا بتوظيف الكوادر الماهرة التى تساعدنا على الوصول إلى النتائج المطلوبة في الوقت المحدد.

جودة المنتجات

جودة المنتجات

لضمان جودة أعمالنا .. نستخدم أفضل الخامات والإكسسوارات التى تناسب ذوق العميل مما يجعل منتجاتنا أكثر حفاظًا على الشكل والمتانة وعمر افتراضي أطول.

التصميم الأنسب

يمكننا تنفيذ التصميم الذى تريده وتفصيله بالمقاسات المناسبة لبيتك أو مطبخك مع وجود العديد من التصميمات لدينا التى يمكنك مراجعتها والإختيار منه ما يناسبك.