خزائن ملابس تفصيل خزانة ملابس زاويه

خزائن ملابس تفصيل خزانة ملابس زاويه

خزانة ملابس زاويه ،في يوما ما قررت شراء خزانة ملابس تستوعب جميع اغراضك ولاقت إعجابك خزانة كبيرة تستوعب جميع اغراضك ولكن مساحتها أكبر من حجم غرفه نوم الصغيره لديك. 

ومن هنا يجب ان تلجا إلي تفصيل خزانة ملابس لاستيعاب جميع اغراض وفي نفس الوقت يناسب مساحة غرفة النوم.

إليك بعض تصاميم خزانة ملابس زاوية المرنه التي سهل تشكيلها لاستغلال أمثل لمساحة الغرفه حيث التي تناسب جميع مساحه الغرف وتناسب جميع الازواق.

لكي تتفادى مشاكل خزانة ملابس الجاهزة ذات علامة تجارية معروفة وموثوق بها وتتكون من الكثير من الادراج والارفف ولكن مساحتها كبيره لا تناسب غرفتك يمكن يمكن تصميم خزانة ملابس زاوية عن نجار محترف.

 

خزانة ملابس زاويه صغيره مع رف كتب 

ننظر هنا إلى استغلال الجيد لهذه المساحة الصغيرة حيث استغل زاوية صغيرة من الغرفه لم يوضع فيها أي شي قام استغلاله لعمل خزانة ملابس زاويه تستوعب جميع ملابسه. 

عند غلق الباب ستكون خزانة ملابس زاوية مخفيه في غرفه النوم وما يميزها انها  مرنة ويمكن طيها.

وبهذا قد اصبحت الغرفه منظمه اكثر  ويعطي لمسه جميله وانيقه للغرفه ،بعد ان كان يعم الفوضى في الغرفة لعدم استيعاب خزانة القديمه جميع الملابس والاكسسوارات 

كما تتميز بوجود اضاءه جيده عندما تريد البحث عن اغراضك في خزانة ملابس زاوية بشكل جيد مع وجود رف كتب في الجانب لوضع كتب او اي انتيك او مزهريه جميله.

 خزانة ملابس زاويه صغيره مع رف كتب 
خزانة ملابس زاويه صغيره مع رف كتب

استغلال المساحات الفارغة الموجودة داخل غرفه النوم

لديك في الغرفه مساحة فارغة يمكن استغلالها لعمل خزانة ملابس زاويه ، ولكن تستغرق بعض الوقت لرفع المقاسات واستغلال المساحة جيدا كي تضيف لمسه جماليه وانيقه للغرف وتستوعب جميع اغراض وحتي تصبح خزانة ملابس زاوية مدمجة بشكل جيد مع غرفة النوم. 

 

زيادة عدد الادراج والارفف في خزانة ملابس زاويه

عند إضافة عدد من الادراج والارفف في خزانة ملابس زاوية وبذلك توفر مساحة تخزينية أكثر وتستغل المساحة بشكل جيد ومن ذلك يمكن تقسيم أغراضك بشكل جيد كل رف أو درج يحتوي علي غرض مختلف مثل ملابس اشمغه اوشحه ،احذيه جلباب ،عبايات ،حقائب ،أحزمة ترتب بشكل منظم.

 

ارفف مرنة ذات قضبان متحركة داخل خزانة ملابس زاويه 

يجب مراعاة استخدام الارفف المرنة بقضبان متحركه وذلك يعد استغلال أمثل للمساحه خزانة ملابس زاويه ،حيث يتم تنزيل الرف ذو مقبض مترك لوضع الملابس ثم إعاده لمكانه مرة أخرى.

ذلك يوفر مساحة إضافية لوضع ارفف أو ادراج اكثر وذلك يساعد اكثر فجعل خزانه اكثر تنظيما و تناسقا وترتيب ملابسك و أغراضك بشكل أفضل.

ارفف مرنة ذات قضبان متحركة داخل خزانة ملابس زاويه
ارفف مرنة ذات قضبان متحركة

خزانة ملابس زاويه عند اتصال غرفة النوم بغرفة أخرى 

غرف النوم متصلة بغرفة أخرى يمكن جعل الغرفة الأخرى خزانة ملابس كبيره جدا وبها يتم ترتيب وتنظيم اغراضك بشكل أفضل مثلا رفرف لوضع الملابس ورفرف للملابس الطويلة ورفوف الأحذية ورف للحقائب ورف للاكسسورات ودرج للميكب.

ومرآه كبيره تنظر اليها عند تغيير الملابس ومرآه صغير لتنظر إليها عند وضع الميكب.

خزانه ملابس زاويه كبيره
خزانه ملابس كبيره

مساحة غرفة النوم كبيرة 

مساحة غرفة النوم كبيرة ولكن ليست متصلة مع غرفه اخري ، يمكن استغلال المساحة فارغ عن طريق عمل خزانة ملابس زاويه على أكبر حائط موجود في الغرف

هناك العديد من الأفكار تصميم خزانة ملابس زاويه مثلا تصميم مفتوحه ، خزانة خشبية وبها ارفف لتعليق الملابس ودرج لوضع الميكب والاكسسوارات وارفف للحقائب والأحذيه ، او خزانة ذات تصاميم حديثة تناسب ديكور الغرفة ،خزانة ذات أبواب تصنع من مرآه زجاجية تعطي لمسه انيقه لغرفة النوم.

خزانة ملابس زاويه كبيره
خزانة ملابس زاويه كبيره

إليك بعض الملاحظات يجب مراعاتها عند شراء خزانة ملابس زاويه

أهم النصائح يجب الأخذ بها عند شراء خزانة ملابس زاوية ،

  1. عند شراء المواد و الخامات اللازمة لعمل خزانة ملابس زاوية يجب أن تكون منتجات اصليه او من شرائها من مكان موثوق فيها حتى تكون النتيجه خزانة ملابس زاوية جميله تضيف لمسة لطيفة إلى غرفة النوم وتعمر فتره اطول من كثرة الاستخدام.
  2. معرفه تاريخ الانتاج وتاريخ صلاحية المنتج وعند شراء المنتج واستعماله منذ اليوم الأول معرفة مدة صلاحية المنتج.   
  3. معرفة فترة الضمان على المنتج يفضل الا تقل عن سنة.
  4. الاستعانة بنجار محترف خزانة ملابس زاويه للحصول على جودة خزانة جيدة ونتيجه مرضيه ، له سمعة طيبة عن عمله أو الاستعاده بمهندس ديكور سيعطيك النصائح مهمة تجعلك تحافظ على اموالك وتصميم خزانة ملابس زاويه بتكاليف أقل من توقعك.

 

بسبب اختلاف أذواق الناس ومساحات منازلهم ،فيلجأ الكثير إلي خزانة ملابس زاويه خاصه به وذلك لتنوع اشكالها والوانها واحجامها  واسعارها التي تناسب جميع الفئات.